0 تصويتات
في تصنيف القسم التعليمي بواسطة (1.9مليون نقاط)

حل سوال قسّم مزارع أرضه الزراعية إلى ثلاثة قطع متساوية، وزرع فيها أنواع مختلفة من النباتات في فصل الربيع باستخدام سماد يحتوي على عنصر الفسفور

يعد الحصول على مساعدة ودعم في الدراسة أمرًا مهمًا للطلاب، حيث يواجهون أحيانًا صعوبات في حل الواجبات المدرسية أو الإجابة على الأسئلة التي تصعب عليكم ، ولهذا السبب فإن مـوقـع سـؤالـي يسعى دائمًا لتلبية احتياجات الطلاب وتقديم الدعم المناسب لهم، حيث يوفر حلولًا وشروحات لجميع الدروس، حيث سنستعرض إجابة سؤالكم التالي ونوفر لكم المساعدة اللازمة لتحقيق النجاح ومنها حل سوال :

قسّم مزارع أرضه الزراعية إلى ثلاثة قطع متساوية، وزرع فيها أنواع مختلفة من النباتات في فصل الربيع باستخدام سماد يحتوي على عنصر الفسفور ؟ 

الاجابة الصحيحة هي:

 نوع النبات الذي ينمو بشكل أفضل .

يمكن أن يكون الخطوط المحددة للثلاثة قطع متساوية من الأرض الزراعية هي الخط الأول، الخط الثاني، والخط الثالث. يمكن أن يكون الخط الأول مزروعاً بالذرة، والخط الثاني مزروعاً بالبطاطا، والخط الثالث مزروعاً بالخضروات. يمكن أن يتم زراعة كل نوع من النباتات في فصل الربيع باستخدام سماد يحتوي على عنصر الفسفور، بالإضافة إلى أم يتم توزيع السماد على الأرض بشكل متساوي ويتم تحضير الأرض بشكل مناسب قبل الزراعة.

 إذا كان لديك اي سؤال أو استفسار فاسالنا عن أي شي في الاجابات أو التعليقات ونعطيك الاجابة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (1.9مليون نقاط)
قسّم مزارع أرضه الزراعية إلى ثلاثة قطع متساوية، وزرع فيها أنواع مختلفة من النباتات في فصل الربيع باستخدام سماد يحتوي على عنصر الفسفور

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع سؤالي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...